نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

انعقاد انتخابات الجالية الفلسطينية بإسطنبول اليوم

تم النشر: 24/12/2017 - الساعة: 15:06 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

 تنعقد انتخابات مجلس إدارة الجالية الفلسطينية في إسطنبول ومجلس الرقابة، عصر اليوم الأحد، فقد دعت إدارة الجالية أعضاء الجمعية العمومية إلى حضور فعاليات الانتخابات التي تجريها كل عامين لانتخاب مجلس إدارة الجالية ومجلس الرقابة، منوهة بضرورة التواجد في تمام الساعة الثالثة عصراً، حيث سيبدأ تسجيل الحضور.

وستنطلق فعاليات الجمعية العمومية الساعة الرابعة عصراً، وستبدأ عملية التصويت لانتخاب مجلس إدارة الجالية ومجلس الرقابة في تمام الساعة ٤:٤5 عصرا.

يشار إلى أن جمعية الجالية الفلسطينية التي تأسست رسمياً عام 2006، أول جمعية من نوعها تم ترخيصها في تركيا، وهي مؤسسة مستقلة لا ترتبط باتجاه سياسي معين.

وتعتمد في تمويلها على تبرعات أبناء اللجنة التشاورية للجالية ورجال الأعمال الفلسطينيين في إسطنبول، فضلاً عن العائدات السنوية التي تجنيها من اشتراكات أعضاء الجمعية العمومية.

ويتركز دورها على توطيد العلاقات الاجتماعية بين أبناء الجالية الفلسطينية في إسطنبول، والمحافظة على الموروث الثقافي الفلسطيني وإحيائه.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com