"فيسبوك" يطرح خاصية حديثة

تم النشر: 24/12/2017 - الساعة: 18:56 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلن موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" خاصية حديثة تسمح للحسابات جمع التبرعات للقضايا الخيرية والمشاركة فيها، وذلك خلال منتدى فيسبوك الاجتماعي الخيري في مدينة نيويورك.

وأوضح مؤسس موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مارك زوكربيرغ أن الموقع الالكتروني سيطرح هذه الخاصية بدون مقابل وستحول حصيلة التبرع إلى الأشخاص الذين تبرع لهم.

وصممت الشركة أيقونة جديدة بعنوان "دونيت" أو "تبرع" لتصل الأموال المتبرعة بسرعة كبيرة.

وأضافت الشركة أن الأيقونة ستسهل عمل المنظمات الخيرية بجمع التبرعات، كما أنها تضيف للمؤسسات أيقونة للوصول إلى الأماكن التي تحصل فيها الكوارث بسهولة.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com