الجالية الفلسطينية في تركيا تنتخب رئيسها الجديد

الجالية الفلسطينية في تركيا تنتخب رئيسها الجديد

انتخبت الهيئة الإدارية للجالية الفلسطينية في تركيا المهندس حازم عنتر رئيساً لها وذلك خلال عقد مؤتمرها الانتخابي السادس عصر اليوم الأحد الموافق 24 كانون أول 2017 في اسطنبول، وتم انتخاب المهندس زياد الدهليز لرئاسة المؤتمر الانتخابي والمهندس عاصم باكير نائبا والدكتور أحمد ابو الكأس كاتبا .

وفِي أجواء ديمقراطية فلسطينية جرت عملية التصويت لانتخاب هيئة ادارية وهيئة رقابة جديدتان وبعد فرز الأصوات فاز في عضوية الهيئة الإدارية كل من :

- المهندس حازم عنتر رئيسا

- الدكتور محمد ملحم نائبا للرئيس

- الاستاذ أحمد سندس عضوا

- المهندس اسماعيل ابو الكأس عضوا

- الاستاذ سامي الداودي عضوا .

ووفقا للهيئة الإدارية للجالية الفلسطينية فاز في عضوية هيئة الرقابة كل من م. راجح نصار ،م. خالد جعاميص ،وم. زاهي سويدان .

وخلال المؤتمر رحب م. حازم عنتر بالحضور مشددا على استدامة عقد المؤتمرات الانتخابية ووجه شكره إلى كل من ساند وساعد الجالية في مسيرتها ،كما أعرب عن سعادته و تقديره لزملائه في الهيئة الإدارية للثقة الكبيرة التي تم منحها لهم .


إقرأ المزيد| انعقاد انتخابات الجالية الفلسطينية بإسطنبول اليوم 


بدوره ألقى القنصل الفلسطيني في اسطنبول كلمة نيابة عن سعادة السفير الفلسطيني د. فائد مصطفى أكد من خلالها على العلاقة المتميزة بين السفارة ومؤسسة الجالية الفلسطينية .

وشارك مطعم غزة فلافل  الجالية الفلسطينية حفلها الانتخابي وذلك من خلال تقديم ما يقارب 120وجبة للمشاركين في الانتخابات ،وكان حاضراً للعرس الانتخابي الذي يدلل على تلاحم الشعب الفلسطيني .

جدير ذكره أن الحفل الانتخابي كان بحضور سعادة قنصل دولة فلسطين في اسطنبول عبدالكريم الخطيب وعددا من رؤساء المؤسسات الفلسطينية في تركيا والعشرات من أعضاء الهيئة العامة .

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com