بحيرة “أبانت“ التركية من أجمل الوجهات السياحية الشتوية

تم النشر: 25/12/2017 - الساعة: 11:38 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تعد بحيرة “أبانت" التركية من أورع وأجمل المناطق في تركيا خاصة في فصل الشتاء وذلك لاكتسائها ببياض الثلج الذي يضفى عليها جمالاً ساحراً حتى باتت قبلة للسياح من كل مكان .

وتبعد “أبانت” حوالي 35 كم عن مركز ولاية “بولو”، التي تضم أيضًا محميات وغابات ومركزًا للتزلج.‎

فقد اختار زوار تركيا بحيرة “أبانت” بولاية “بولو”، شمال غربي البلاد لتكون وجهة لهم لقضاء عطلة نهاية الأسبوع الجاري؛ وذلك بسبب طبيعتها الخلابة وموقعها الجغرافي المميز ،وبلغ معدل حجوزات الفنادق أكثر من 95% يومي السبت والأحد وذلك بحسب ما أشارت له معلومات مراكز السياحة بالمنطقة.


إقرأ المزيد| أفضل أماكن السياحة الشتوية في تركيا 


وشكل موقع بحيرة أبانت الأثر الكبير في استقطاب الزوار إليه حيث يقع وسط أضخم مدينتين في تركيا هما إسطنبول من الغرب والعاصمة أنقرة من الشرق.

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com