نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

محكمة الاحتلال الإسرائيلي تمدد اعتقال عهد التميمي لمدة 4 أيام

تم النشر: 25/12/2017 - الساعة: 15:10 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

مددت محكمة الاحتلال العسكرية الإسرائيلية اعتقال الطفلة الفلسطينية عهد التميمي لأربعة أيام أخرى، لاستكمال التحقيق معها.

وفي وقت سابق رفضت المحكمة العسكرية الإسرائيلية طلب محامي عهد التميمي الذي تقدم به مطالباً بالافراج عنها.

 

هذا وكانت قد اعتقلت سلطات الاحتلال الإسرائيلي الثلاثاء الماضي  الفتاة عهد وذلك بعد فيديو يظهرها وهي تتحدى جنود الاحتلال وتحاول إبعادهم عن منزل ذويها في قرية النبي صالح شمال غرب رام الله .

 

في ذات السياق أفادت مصادر إعلامية أن قوات الاحتلال قامت باعتقال والدتها وابنة عمها وذلك بتهمة مساعدتها على إبعاد الجنود وصفع أحدهم.

وأشارت المصادر أن السلطات الإسرائيلية لم تقم بالتحقيق مع الفتاة منذ اعتقالها وهناك محاولات للانتقام منها وكسر ارادتها  ،وظهرت عهد في فيديو نشر عبر وسائل الإعلام شاحبة مكبلة الرجلين خلال جلسة المحاكمة  ولفتت المصادر أن سلطات الاحتلال لم تسمح لعهد الاقتراب من والدها خلال جلسة المحاكمة .


إقرأ أيضا| الاحتلال الإسرائيلي يمدد محاكمة والدة عهد التميمي 


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 12:23

    أكد محمد شيمشك نائب رئيس الوزراء التركي اليوم الاثنين أن تأثير عملية "غصن الزيتون" التي أطلقها الجيش التركي ضد تنظيم ب ي د الإرهابي في عفرين على الاقتصاد التركي محدود جداً جاءت تصريحاته تلك خلال حفل توقيع بروتوكول صندوق ضمان الائتمان في العاصمة أنقرة .
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com