نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

فتح باب التقديم بجامعة اسطنبول للعرب باللغة العربية

تم النشر: 25/12/2017 - الساعة: 15:15 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلنت كلية الإلهيات بجامعة اسطنبول عن فتح باب التقديم للعرب، وذلك بالنسبة للدراسات العليا (مرحلة الماجستير)، في قسم الدراسات الإسلامية، علماً بأن الدراسة ستكون باللغة العربية في السنة التحضيرية وأيضا عند كتابة الرسالة.

كما خصصت الجامعة 10 مقاعد للطلبة العرب، وسيتم التنافس على تلك المقاعد من جميع الطلبة المتقدمين، بحسب مجموع المتقدم ونتيجته في المقابلة التي سيجريها في الجامعة.

ويشترط للطالب العربي المتقدم أن يكون حاصلا على درجة البكالوريوس في العلوم الإسلامية، بمجموع لا يقل عن 65%، ويجب أن تكون الشهادة مترجمة إلى اللغة التركية وموثقة.

وسوف يتم تحديد موعد لإجراء المقابلة الشخصية لمن تتوفر فيه الشروط من المتقدمين، وسيعلن عن موعد المقابلات في الموقع الرسمي.

ويبدأ التقديم اعتبارا من اليوم 25- 12 -2017، ويستمر حتى 11- 01-2018

وللتسجيل في الجامعة اضغط على الرابط الآتي : http://basvuru.istanbul.edu.tr/Login?ReturnUrl=%2f


إقرأ المزيد| دليل الجامعات في تركيا


 

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com