نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

لقاء بين يلدريم والملك سلمان وولي العهد في الزيارة المقررة للسعودية

تم النشر: 25/12/2017 - الساعة: 15:54 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

صرح  المكتب الإعلامي لرئاسة الوزراء التركية في بيان له، أنّ رئيس الوزراء بن علي يلدريم، سيلتقي العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، في زيارته المقررة إلى السعودية يوم الأربعاء القادم.

كما أشار  البيان إلى أنّ يلدريم، سيبحث مع الجانب السعودي، العلاقات الثنائية بين البلدين، والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وجدير ذكره أن الزيارة الرسمية لرئيس الوزراء التركي ستستمر يومي الأربعاء والخميس المقبلين.


إقرأ المزيد| يلدريم يزور السعودية الأربعاء المقبل 


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
22490 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 12:23

    أكد محمد شيمشك نائب رئيس الوزراء التركي اليوم الاثنين أن تأثير عملية "غصن الزيتون" التي أطلقها الجيش التركي ضد تنظيم ب ي د الإرهابي في عفرين على الاقتصاد التركي محدود جداً جاءت تصريحاته تلك خلال حفل توقيع بروتوكول صندوق ضمان الائتمان في العاصمة أنقرة .
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com