صورة اللاعب "إيسكو " تشغل رواد التواصل الاجتماعي

صورة اللاعب "إيسكو " تشغل رواد التواصل الاجتماعي

أشغلت صورة للاعب الإسباني إيسكو  وسائل التواصل الاجتماعي حيث تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي صورة للاعب وهو يجلس على مقاعد بدلاء ريال مدريد طول وقت المباراة التي جمعت " ريال مدريد وبرشلونة السبت الماضي " يوم كلاسيكو".

وما يثر الاستغراب أن ريال مدريد يتعرض للخسارة بواقع مرتين أكثر من المعتاد، حين لا يلعب إيسكو مع الفريق وذلك وفقاً لما أشارت إليه إحصاءات كشفت عنها صحيفة "ماركا".

ووفقاً للصحيفة ذاتها أوضحت أن إيسكو لم يشارك أيضاً في لقاء الكلاسيكو الموسم الماضي على ملعب سانتياغو بيرنابيو والذي خسره ريال مدريد أيضاً

وأظهرت المصادر ذاتها أن إيسكو تغيب أيضاً عن اللقاء الذي جمع برشلونة بريال مدريد قبل عامين وحسمت وقتها النتيجة لصالح برشلونة "4-0".


إقرأ المزيد| برشلونة يكتسح ريال مدريد في عقر داره 


وأضحت الصحيفة أن عدد المباريات التي لعبها إيسكو مع النادي كانت 155 مباراة فاز ريال مدريد فيها 116 مرة  وتعادل 23 مرة وخسر 13 مباراة لتصل نسبة خسارة الفريق مع مشاركة إيسكو 8% ،في حين كشفت الصحيفة أن نسبة الخسارة من دون ايسكو وصلت إلى 14 %.

يشار إلى أن  النجم الإسباني إيسكو الكوركون تصدر المشهد خلال مباراة الكلاسيكو وذلك عقب تناول العديد من الصحف الإسبانية أنباءً تُفيد بشعور اللاعب بالغضب بسبب عدم مشاركته باللقاء.

في الإطار ذاته فوجئ عشاق الميرنغي بجلوس اللاعب على مقاعد البدلاء بمباراة الكلاسيكو الأخيرة حيث إكتفى إيسكو بدور المشاهد طوال أحداث المباراة.

ووفقاً للصحيفة الإسبانية فإن الرؤية مازالت غامضة حول اذا كان سيسمح لإيسكو  المشاركة في المباريات المقبلة في حين هناك توقعات من الجميع عودته للمشاركة بلا شك.

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com