تطبيق Edison Mail يساعدك على إدارة جميع الحسابات من مكان واحد

تم النشر: 26/12/2017 - الساعة: 10:25 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

يملك العديد من الناس عدة حسابات إلكترونية وتطبيقات مختلفة في وقت واحد، كما أن هناك الكثير من تطبيقات البريد الإلكتروني ولكل تطبيق خصائص يتميز بها عن الآخر.



ويساعد تطبيق Edison Mail على إدارة هذه الحسابات المختلفة من مكان واحد، فهو يتيح إمكانية إدارة عدد غير محدود من حسابات البريد من مختلف مقدمي خدمات البريد الإلكتروني مثل iCloud ،Gmail ، Hotmail Outlook وغيرها من مقدمي الخدمة.



كما يتميز التطبيق بواجهة سهلة الإستخدام، وبه مساعد ذكي لمساعدتك على تنظيم حياتك اليومية، كما يدعم إمكانية تخصيص قوائم العرض والإجراءات والتنبيهات الصوتية لصندوق البريد الوارد، بالإضافة إلى تضمين محرك بحث كامل على الهاتف.



وجدير بالذكر الجدير أنه تم اعتبار تطبيق Edison Mail من أفضل تطبيقات أندرويد ضمن متجر جوجل بلاي في عام 2017.


إقرأ المزيد|  تطبيقات الأندرويد مراقبة بنسبة 75% 


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com