تسمم 70 جندي تركي في ولاية غازي عنتاب

تم النشر: 26/12/2017 - الساعة: 10:51 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تعرض 70 جندي تركي للإصابة بتسمم غذائي في ولاية غازي عنتاب الواقعة جنوب تركيا مع الحدود السورية.

وقالت صحيفة "mynet" التركية إنه تم نقل 70 جندي تركي من اللواء المدرع 2 إلى المستشفى إثر تناولهم وجبة طعام مسممة خلال توجههم من منطقة "مالتبه" باسطنبول إلى منطقة "إصلاحية" في ولاية غازي عنتاب.

 

وأوضحت الصحيفة التركية أن سبب تسمم الجنود الأتراك هي وجبة سبانخ تم تناولها مساء أمس الاثنين.

يشار إلى أن هذه الواقعة ليست الأولى في تركيا، حيث تعرض في شهر يوليو الماضي 14 جنديا تركيا في قاعدة عسكرية بولاية أدرنة، شمال غربي تركيا، للإصابة بتسمم غذائي إثر تناولهم وجبة العشاء أيضا، فضلا عن عشرات الحوادث التي تشبه ذلك.


إقرأ أيضا| الداخلية التركية تعمم "تعريب" دعاء الطعام على الجنود الأتراك 


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
الموضوع السابق
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com