نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

حظر الاحتفال بليلة رأس السنة في بشيكتاش بإسطنبول

تم النشر: 26/12/2017 - الساعة: 11:28 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست


أعلنت بلدية بشيكتاش في مدينة إسطنبول إلغاء كل الاحتفالات المقررة في ميدان "بارباروس" ليلة 31 ديسمبر القادم.

ونقلا عن موقع "yarinhaber" التركي فإن بلدية بشيكتاش أصدرت بياناً صباح اليوم الثلاثاء، أكدت فيه إلغاء كل احتفالات رأس السنة في منطقة بشيكتاش خاصة في ميدان بارباروس لدواع أمنية، وتحسبا لأي هجوم إرهابي من شأنه استهداف المدنيين.

وكانت السلطات التركية أعلنت عن إلغاء كافة الفعاليات الاحتفالية بأعياد رأس السنة في ميدان تقسيم وسط اسطنبول في هذا العام، وذلك لأسباب أمنية.


 إقرأ المزيد| منع الاحتفال برأس السنة في ميدان تقسيم


وأكد مصدر في شرطة اسطنبول تشديد الإجراءات الأمنية في هذا العام ضعفي السنة الماضية.

يذكر أن الأجهزة الأمنية التركية تقوم بتعزيز الإجراءات الأمنية في ظل زيادة الأعمال الإرهابية التي يشنها تنظيم "داعش" الإرهابي وحزب العمال الكردستاني، بحسب السلطات.

يشار إلى أن هجوما مسلحا وقع في اسطنبول خلال احتفالات رأس السنة الميلادية 1 يناير/كانون الثاني 2017 في مطعم "رينا"، حيث قام مسلح بقتل 39 شخصا وجرح 69 آخرين باستخدام رشاش.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
22519 مشاهدة
الموضوع التالي
أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 12:23

    أكد محمد شيمشك نائب رئيس الوزراء التركي اليوم الاثنين أن تأثير عملية "غصن الزيتون" التي أطلقها الجيش التركي ضد تنظيم ب ي د الإرهابي في عفرين على الاقتصاد التركي محدود جداً جاءت تصريحاته تلك خلال حفل توقيع بروتوكول صندوق ضمان الائتمان في العاصمة أنقرة .
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com