يلدريم يتوجه لزيارة الرياض اليوم

تم النشر: 27/12/2017 - الساعة: 09:24 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

توجه بن علي يلدريم، رئيس الوزراء التركي، صباح اليوم الأربعاء، في زيارة رسمية إلى العاصمة السعودية الرياض، وفي تمام الساعة 07.02 بالتوقيت المحلي (04.02 تغ)، أقلعت طائرة رئيس الوزراء، من مطار أسن بوغا بالعاصمة أنقرة.

وكان النائب، محمد شمشك، في مقدمة المودعين لرئيس الوزراء بالمطار، كما رافقه في رحلته عقيلته سميحة يلدريم، وأيضا نائبه حقان جاويش أوغلو، بالإضافة إلى وزيرا الصحة، أحمد دميرجان، والعمل والضمان الاجتماعي، جوليده صاري أراوغلو.

ومن المقرر له أن يلتقي رئيس الوزراء في إطار زيارته، العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد، وزير الدفاع، محمد بن سلمان.

وجدير بالذكر أنه إلى جانب العلاقات الثنائية، ستتناول المحادثات العديد من القضايا الإقليمية والدولية.


إقرأ المزيد| السعودية في قائمة أهم الدول المستثمرة في تركيا 


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com