نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

محمد الطويل في ضيافة متحف مينا تورك في اسطنبول

تم النشر: 27/12/2017 - الساعة: 17:55 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

استضاف متحف مينا تورك أركان الشاب الفلسطيني محمد الطويل المصاب بمتلازمة داون اليوم الأربعاء في متحف ومنتزه مينا تورك في إسطنبول برفقة أهله.

ونشرت بلدية اسطنبول بيان أفادت فيه استقبال مدير المتحف رسول أركان الشاب محمد الطويل وأهله، وأوضح خليل إبراهيم المسؤول في المتحف تاريخ المجسمات في المتحف.


أقرأ المزيد| "الطويل" المصاب بمتلازمة داون يطلب الحصول على الجنسية التركية 


ويذكر أن محمد الطويل المصاب بمتلازمة داون تعرض للاعتقال والضرب من قوات الاحتلال الإسرائيلي، عندما كان متواجد أمام مجمع تجاري في مدينة الخليل يشارك في الاحتجاجات التي انطلقت عقب إعلان الولايات المتحدة مدينة القدس عاصمة لإسرائيل.

واستنكر مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي اعتقال الشاب محمد واستهجن بعضهم اعتقاله.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
22593 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com