نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

أردوغان: تركيا وتونس تتخذان القدس خط أحمر

تم النشر: 27/12/2017 - الساعة: 18:47 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الأربعاء على أن دولته ودولة تونس تتخذان من القدس خط أحمر بحيث يرفض أي قرار يغير من تاريخها الديني وقدسيتها، وذلك خلال مؤتمر صحفي مع نظيره التونسي الباجي قايد السبسي في قصر قرطاج في تونس.

 

وأوضح أردوغان أن منظمة التعاون الإسلامي التي عقدت في اسطنبول شددت على أن القدس وتاريخها وقدسيتها خط أحمر.

وقال أردوغان:" إن تركيا ستستمر في دعمها للفلسطينيين من أجل تحقيق السلام".

 

وشكر أدروغان الرئيس التونسي على دعوته لزيارة تونس التي عملت على إنجاز الكثير من الأهداف، مهنئاً رجال الأعمال التونسيين الذين حققوا إنجازات كبيرة مؤكداً على أن تركيا ستدعمهم باستمرار.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

أنشر
انسخ الرابط
22595 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com