في بداية العام .. واتساب يغادر هذه الأجهزة

تم النشر: 27/12/2017 - الساعة: 19:14 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تعتزم شركة واتساب إيقاف عمل التطبيق في أجهزة في بداية عام 2018، ولن يستطيع مستخدمي هذه الأجهزة استخدام التطبيق على هواتفهم.

ويذكر أن واتساب أعلنت قبل فترة زمنية نيتها بإيقاف تفعيل التطبيق على بعض الأجهزة لعدم مطابقة التحديث الجديد للتطبيق في النظام المعمول به في هذه الأجهزة.

وحددت واتساب الأجهزة التي لن يعمل بها التطبيق والتي هي البلاكبيري الذي يعمل على النظامين بلاكبيري  او اس أو بلاكبيري 10.

واستخدمت أجهزة البلاكبيري نظام الأندرويد إلا أن الإصدارات القديمة من الأجهزة ما زالت تستخدم الأنظمة القديمة والتي من شأنها لن تستطيع تشغيل التطبيق.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com