نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

شركة منسوجات تركية تصدر منتجاتها إلى كافة قارات العالم

تم النشر: 28/12/2017 - الساعة: 10:58 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

نجحت شركة "بروس" التركية للمنسوجات في أن يصبح اسمها معروفًا بكافة قارات العالم، و ذلك بفضل صادراتها من الجوارب.

وتقع الشركة بولاية تكيرداغ شمال غرب تركيا، وتقوم بتصدير منتجاتها لـ 53 بلدًا في العالم، من خلال 788 عاملًا
.

وقد قال فرقان ياووز أرسلان، المدير العام للشركة، أن 85 بالمئة من منتجات "بروس" يتم تصنيعها لصالح علامات تجارية أخرى، والـ 15 الباقية باسم شركة بروس، مشيرا إلى أن حجم إنتاجهم السنوي قد وصل إلى 72 مليون زوج من الجوارب.

وأضاف المدير مشيدا بمنتجاتهم قائلا "نصنع جوارب لكافة الفئات العمرية، ونمتاز بشكل خاص بالجوارب الطويلة للإناث، كما أن قسم التطوير في مصنعنا يعمل باستمرار على مشاريع جديدة".

كما ذكر أرسلان أن معظم صادرات الشركة للخارج تذهب إلى أوروبا، خاصة الدول الإسكندنافية، وأيضا تصدر الشركة منتجاتها إلى العديد من الدول مثل، الصين وإفريقيا والهند والولايات المتحدة وكندا.

وتهدف الشركة إلى الدخول للسوق الإفريقي، وتصدير منتجاتها إلى بلدان القارة السمراء، وقد لفت المدير إلى أن تركيا تعتبر ثاني بلد على مستوى العالم في التصدير بقطاع الجوارب.

وجدير ذكره أن شركة بروس تصدر منتجات باسم علامتها التجارية إلى بلدان مثل أوكرانيا وأذربيجان وإيران والمملكة العربية السعودية.


إقرأ المزيد| شركة تركية تغزو أسواق 31 بلدا بأجهزة تنظيم انتظار العملاء 


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 12:23

    أكد محمد شيمشك نائب رئيس الوزراء التركي اليوم الاثنين أن تأثير عملية "غصن الزيتون" التي أطلقها الجيش التركي ضد تنظيم ب ي د الإرهابي في عفرين على الاقتصاد التركي محدود جداً جاءت تصريحاته تلك خلال حفل توقيع بروتوكول صندوق ضمان الائتمان في العاصمة أنقرة .
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com