بطولة رئاسة الجمهورية لكرة السلة للسيدات يخطفها فريق جامعة الشرق الأدنى

تم النشر: 29/12/2017 - الساعة: 11:56 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

حصد فريق جامعة الشرق الأدنى على لقب بطولة رئاسة الجمهورية الـ25 لكرة السلة للسيدات بعد فوزه على فريق فنرباهجة بنتيجة 75-59.

وتم لعب المباراة في صالة قرة تاش شاهين باي الرياضية وعقب انتهائها أقيمت مراسم احتفال لتقديم الجوائز ، وقدم هدايت تورك اوغلو، رئيس اتحاد كرة السلة في تركيا، الكأس إلى لاعبات فريق جامعة الشرق.

أما عن الميداليات فقُدمت من قبل محافظ غازي عينتاب علي يارلي قايا ورئيسة بلدية غازي عينتاب الكبرى فاطمة شاهين.

وتعد هذه المرة الأولى التي يحصل فيها فريق جامعة الشرق الأدنى على كأس بطولة رئاسة الجمهورية الـ25 لكرة السلة للسيدات بعد النجاحات الكبيرة التي حققها الموسم الماضي في بطولة أوروبا للاتحاد الدولي لكرة السلة والدوري الممتاز لكرة السلة للسيدات وكأس تركيا.


إقرأ المزيد| تركيا تحصد 8 ميداليات في بطولة العالم للمصارعة


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com