نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

حركة حماس تحرّك قضية الأسرى الإسرائيليين لديها في غزة

تم النشر: 29/12/2017 - الساعة: 12:14 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

رفعت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، صورة للجندي الإسرائيلي الأسير لديها "شاؤول أرون"، وذلك على لافتة مفترق "السرايا" وسط مدينة غزة.

 

ويقف "أرون" في الصورة الضخمة المُعلّقة، خلف بوابة (قضبان) سجن حديدي، وباللغتين العربية والعبرية، كتبت "القسّام" عبارة على الصورة، مفادها " طالما أبطالنا لا يرون الحرية والنور..هذا الأسير لن يرى الحرية أبداً"، واضعة صورة صغيرة تحمل رقم "أرون" في التجنيد "609206"بزاوية اللافتة. 

 

يذكر أن "القسام"، قد نشرت في 31 من ديسمبر/ كانون الثاني عام 2016، مقطعي فيديو، قالت إنهما يأتيان بذكرى ميلاد "أرون". 

ومطلع أبريل/ نيسان 2015، أعلنت كتائب القسام لأول مرة، عن وجود "أربعة جنود إسرائيليين أسرى لديها"، دون أن تكشف بشكل رسمي إن كانوا أحياءً أم أمواتا. 


إقرأ أيضا| السلطة الفلسطينية تعتقل المرافق الشخصي للرئيس الراحل عرفات 



 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com