نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

مدفعية الاحتلال تقصف نقطتين للمقاومة شرق مدينة غزة

تم النشر: 29/12/2017 - الساعة: 15:35 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قصفت مدفعية جيش الاحتلال الإسرائيلي، نقطة رصد للمقاومة وأخرى للضبط الميداني شرقي حي الشجاعية شرق مدينة غزة دون أن يبلغ عن اصابات في المكان .

وبحسب وسائل إعلام عبرية أفادت أن القصف جاء في أعقاب إطلاق ثلاثة صواريخ من غزة، سقط أحدها على مبنى بالمجلس الإقليمي "شاعر هنيغف" ملحقًا أضرارًا به.

وأشارت المصادر أن الصواريخ الثلاثة التي أطلقت أحدثت حالة من الرعب والهلع في صفوف عشرات الإسرائيليين الذين تظاهروا "ظهر اليوم الجمعة في أقرب نقطة إلى غزة، لمكان أسر الجندي الإسرائيلي شاؤول ارون احتفالا بذكرى يوم ميلاده بحسب ما أوردته وسائل الإعلام العبرية.

وأشارت ذات المصادر أن الصواريخ التي أطلقت من غزة سقط أحدها في مستوطنات غلاف غزة أما الاثنين الآخرين فقد تمكنت القبة الحديدية "الإسرائيلية" من اعتراضهما .


أقرأ المزيد| إسرائيل تقصف مواقع أمنية لفصائل المقاومة الفلسطينية 


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com