الرئيس التركي ورئيس وزرائه يعودان مريضين بالمستشفى

تم النشر: 30/12/2017 - الساعة: 09:52 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست


عاد الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان"، ورئيس الوزراء "بن علي يلدريم"، مساء الجمعة، شرطي القوات الخاصة "سيّد خان كسكين" والفتى "هارون بولات" في مستشفى "غُل خانة" التعليمي بأنقرة.

ووصل أردوغان ويلديم، إلى غرفة الشرطي "كسكين" ودخلا تمنيا له الشفاء العاجل، ومن ثم توجها إلى غرفة الطالب بالمرحلة الثانوية "بولات"، والذي أصيب بصعق كهربائي، بحسب ما ذكر مراسل الأناضول.

وقد ذهب براءت ألبيرق، وزير الطاقة والموارد الطبيعية ، برفقة الرئيس أردوغان ووزيره يلدريم، في زيارتهما إلى المشفى.

وجدير بالذكر أنه أثناء زيارة أردوغان، طلبت منه سيدة بعد علمها بقدومه إلى المستشفى، تسمية حفديتها المولودة حديثا، فأطلق عليها أردوغان اسم "خديجة
".


 إقرأ المزيد| حصيلة زيارات أردوغان الخارجية خلال العام تعادل 4 دورات حول الأرض



 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com