إصابة 31 فلسطيني بمواجهة الاحتلال الإسرائيلي في أبو ديس

تم النشر: 30/12/2017 - الساعة: 21:09 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أطلقت قوات الجيش الإسرائيلي اليوم السبت نيران أسلحتها على الفلسطينيين في مواجهات في قرية أبو ديس شرقي القدس، مما أسفر عن إصابة 31 فلسطيني.

وأوضحت جمعية الهلال الأحمر الفلسطينية أنها عالجت إصابة شاب بالرصاص الحي و7 آخرين بالرصاص المطاطي و23 مواطن خنقوا نتيجة استخدام الغاز المسيل للدموع.

ولفتت الجمعية أن قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي أطلقت الرصاص الحي على  سيارة الإسعاف التابعة لها.


اقرأ أيضاً| مدفعية الاحتلال تقصف نقطتين للمقاومة شرق مدينة غزة


وأفاد شهود عيان أن المواجهات اشتعلت إثر اقتحام القوات الإسرائيلية بلدة أبو ديس بقرب الجدار الفاصل بين البلدة ومدينة القدس.

وقال العيان أن شبان فلسطينيون أحدثوا ثغرة في الجدار الفاصل في المنطقة مما أدى إلى استمرار المواجهات لساعات متأخرة من الليل.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
22686 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com