مسؤول إيراني: عملاء أجانب قتلوا المتظاهرين وليس الشرطة

تم النشر: 31/12/2017 - الساعة: 10:53 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

صرح نائب حاكم محافظة لورستان للتلفزيون الإيراني قائلاً :"إن من أقدم على قتل المحتجين في مدينة دورود الليلة الماضية هم عملاء أجانب،والشرطة لم تطلق النار على أحد.

وأضاف حبيب الله خوجاتهبور أن شخصين قتلا بالرصاص خلال مواجهات في مدينة دورود (غرب ايران).

وقال :" "للأسف قتل شخصان في المواجهات لكن قوات الأمن لم تطلق النار على الحشد"،وذلك خلال حديثه مع تلفزيون "ايريب" الرسمي.

وتشهد إيران منذ الخميس الماضي مظاهرات شعبية عارمة تمتد على نحو متسارع انطلقت من مدينة مشهد حتى وصلت العاصمة طهران ومحافظات أخرى .

ومن المقرر أن تشهد إيران اليوم الأحد  مظاهرات عارمة  وذلك بحسب ما ذكرته مواقع التواصل الاجتماعي حيث تم نشر ملصق يحدد المكان والزمان لانطلاق المظاهرات ونقاط التجمع .


إقرأ أيضاً| ترامب: أمريكا تؤيد مطالب المتظاهرين في إيران 


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com