استياء في صفوف لاعبي أرسنال

تم النشر: 31/12/2017 - الساعة: 12:28 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

استاء لاعبي أرسنال في الآونة الأخيرة من تصرفات اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز وطالبوا برحيله عن صفوف الفريق وذلك بحسب ما ذكرته تقارير صحافية إنجليزية.

وكشفت الصحيفة أن تغير سلوك سانشيز منذ بداية الموسم زاد من رغبة لاعبي "الغانرز" برحيله وخاصة بعد تردد الأنباء عن نية اللاعب في الرحيل عن الفريق "اللندني"

وأشارت التقارير أن عدد من اللاعبين سانشيز رفضوا الاحتفال مع اللاعب بعد تسجيل هدفه الثاني في اللقاء الأخير الذي جمع أرسنال مع كريستال بالاس  في الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي.

ولم تقف رغبة رحيل سانشيز عند رفاقه بل وصل الأمر إلى الجماهير التي باتت أيضاً تنتظر رحيله حيث ترى الجماهير أن اللاعب خيب أملهم ولم يعد يُقدر قيمة النادي .

جدير ذكره أن عقد سانشيز مع أرسنال سينتهي بختام الموسم الجاري ويقترب من الانتقال لمانشستر سيتي خلال الانتقالات الصيفية أو الشتوية القادمة.


إقرأ المزيد| مهاجم ريال مدريد "بنزيما "محط أنظار أرسنال 


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com