نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

فيسبوك تتيح خدمة بث ألعاب تفاعلية حية

تم النشر: 31/12/2017 - الساعة: 14:30 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

من بين أفضل المزايا التي وفرتها شركة فيسبوك خدمة "Facebook Live" التي تتيح للمستخدمين توسيع دائرة الجماهير، وإذا كنت ترغب في قضاء لحظة مسلية مع جمهورك في فيسبوك، يمكنك تجربة خدمة بث ألعاب تفاعلية حية TRIVIA GAME".

إذ أتاحت فيسبوك خدمة بث ألعاب تفاعلية حية TRIVIA GAME"" عبر حسابات مستخدميها، يمكن للمستخدمين التفاعل معها مباشرة بكتابة التعليقات لتظهر النتائج في الوقت الحقيقي.

ويمكنك من خلال حسابك على فيسبوك تكوين مسابقة، حيث تقوم تحديد الأسئلة وتضمين 3 إجابات خاطئة وإجابة واحدة صحيحة، ليقوم المتابعون باختيار إجابة واحدة لكل سؤال سوف تطرحه عليهم في المسابقة.


اقرأ أيضاً: "فيسبوك" يطرح خاصية حديثة 


كما يمكنك اختيار عدد الجولات في المسابقة، كما يمكنك أيضاً تحديد وقت الجولة الواحدة بالإضافة إلى وقت ظهور نتائج الجولة للانتقال بعدها للجولة الأخرى، وستظهر بعد نهاية كل جولة النتيجة وأسماء الفائزين.

تجدر الإشارة إلى أن الخدمة الجديدة تقدم للمستخدمين واجهة سهلة الاستخدام، وبسيطة لإنشاء مسابقة يمكن بثها مباشرة عبر الفيسبوك.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 12:23

    أكد محمد شيمشك نائب رئيس الوزراء التركي اليوم الاثنين أن تأثير عملية "غصن الزيتون" التي أطلقها الجيش التركي ضد تنظيم ب ي د الإرهابي في عفرين على الاقتصاد التركي محدود جداً جاءت تصريحاته تلك خلال حفل توقيع بروتوكول صندوق ضمان الائتمان في العاصمة أنقرة .
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com