نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

سفيرة فنلندا في أنقرة: تركيا مهمة لنا سياسياً

تم النشر: 31/12/2017 - الساعة: 17:56 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكدت سفيرة فنلندا في أنقرة بايفي كاريامو اليوم الأحد على أن دولة تركيا من الدول المهمة لدولة فنلندا من الجانب السياسي، وذلك خلال تصريح لها نشر في الوسائل الإعلامية التركية.

وقالت كاريامو:" إن حكومة فنلندا أوكلت لي المهام بمتابعة ملفات الهجرة واللجوء في المنطقة، كما ومتابعة الأحداث في كلا من سوريا والعراق".

وأضافت كاريامو أن تركيا مليئة بالآثار التاريخية والسنوات الأربع التي سوف تعمل فيها في دولة تركيا لن تكفي لزيارة كافة الأماكن والآثار التاريخية.


اقرأ أيضاً| حجم الصادرات التركية في فنلندا


وشكرت كاريامو الشعب التركي لما يتمتع بحسن الضيافة، مشيرة إلى أنه هناك تقارب بينه وبين الشعب الفنلندي.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com