نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب عربي لعام 2017

تم النشر: 01/01/2018 - الساعة: 10:23 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

فاز اللاعب المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب عربي لعام 2017.

جاء ذلك خلال إعلان الاتحاد العربي للصحافة الرياضية أمس الأحد ،تتويج صلاح  نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي من قبل 100 إعلامي رياضي من مجموع الدول العربية.

ووفقاً لبيان الاتحاد العربي تم نشره على الحساب الرسمي في فيسبوك أكد تفوق صلاح على الثنائي السوري عمر السومة، وعمر خربين.

وقال الاتحاد أن هذا الاستفتاء الأضخم الذي شهد مشاركة اعلامية واسعة من كافة اللجان والجمعيات والروابط المنخرطة داخل الاتحاد.

يعد محمد صلاح من أبرز لاعبي العالم كما أن مشواره الرياضي حافل بالانجازات فقد قاد المنتخب المصري لبطولة كأس روسيا 2018 المقرر اقامته في روسيا الصيف المقبل

كما يمتلك صلاح في رصيده 17 هدفاً ويحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي (البريمرليغ).


إقرأ المزيد| صلاح مؤهل للعب في ريال مدريد 


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com