أبرز عناوين الصحف التركية..الإثنين 01 يناير 2018

تم النشر: 01/01/2018 - الساعة: 13:15 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

صحيفة ستار

- رجب طيب أردوغان : إنهم مفسدون
قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بأن أولئك الذين يقدمون الدعم لمنظمة فتح الله غولن وزعيم حزب الشعب الجمهوري كمال كليتشدار أوغلوا تحت اسم انتقاد القانون هم يعتبرون شركاء لهم في كل ما يقومون به وأن المرء يحشر مع من أحب .


- مصنعي السيارات الملحية سيكملون تأسيس الشركة بحلول شهر نيسان / إبريل 2018
تعمل مجموعة الإستثمارات المشتركة على مواصلة تأسيس شركة لتصنيع السيارات المحلية، وبحسب صحيفة ستار فإن تأسيس الشركة سيكتمل بحلول شهر نيسان / إبريل 2018 .
 
 
- شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية تستلم طلبات بقيمة 6.5 مليار ليرة
 قالت شركة أسيلسان للصناعت الدفاعية التركية أنها وقعت 29 اتفاقية داخل وخارج تركيا خلال العام 2017، 25 اتفاقية داخل تركيا وأربع اتفاقيات خارجها، ويبلغ إجمالي هذه الإتفاقيات 6.5 مليار ليرة تركية
 
 
صحيفة أكشام

- حادث مروري في جسر الخليج
أصيبت إمرأة حامل في شهرها الثاني نتيجة حادث مروري على جسر الخليج اليوم ، نتج عن هذا الحادث إزدحام مروري عند مدخل الجسر من جهة أدرنه كابي .

 
-هجوم مسلح في أمريكا 
أفادت مصادر الأنباء بأن هجوم مسلح وقع في ولاية نيو جرسي الأمريكية أدى إلى مقتل 4 أشخاص كما أوضحت المصادر بأن هذا الهجوم لا يمت بالارهاب بأي صلة .


- إسرائيل تعتقل نائب فلسطيني
أفادت الأنباء أن الشرطة الإسرائيلية اعتقلت النائب الفلسطيني ناصر عبدالجواد عضو الملجس التشريعي الفلسطيني .

 
 صحيفة تركيا

وزارة الداخلية التركية تعلن عن تحييد 13 إرهابي 
قالت وزارة الداخلية التركية بأنه تم تحييد 13 عنصر إرهابي وذلك خلال الأسبوع الأخير من العام 2017 .


- أردوغان يرد على عبدالله جول و بولنت أرنس
في الوقت الذي كنا نقول فيه نعم في السادس عشر من نيسان كان هناك ثمة أشخاص يقولون لا . لقد أحزننا كثيراً أصدقائنا الذين مشوا معنا في نفس الطريق و الآن يقولون لا . ما الذي حدث لتبدأون بالحديث خلال لحظة .

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com