نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

المعرض الدولي لأزياء وأحذية الأطفال منتصف يناير في اسطنبول

تم النشر: 01/01/2018 - الساعة: 13:28 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

من المنتظر أن تستضيف مدينة اسطنبول المعرض الدولي لأزياء وأحذية الأطفال،وذلك في الفترة ما بين 10-13 كانون الثاني / يناير 2018، على مركز أرض المعارض ,

 

ويعد هذا المعرض من أكبر المعارض في قطاع ملابس الاطفال وحديثي الولادة في تركيا، حيث يقدم المعرض أحدث المجموعات الجديدة من ملابس الأطفال الجاهزة، ضمن الفئة العمرية ما بين 0-16 عام، بالإضافة إلى منتجات العناية بالطفل.

 

ويشارك في تنظيم المعرض 750 ماركة، و 350 شركة متخصصة في ألبسة الأطفال، بهدف المعرض إلى استقطاب 15 ألف زائر من 80 دولة حول العالم.


إقرأ أيضا| انطلاق معرض باشاك شهير للكتاب العربي في اسطنبول 


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com