نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

صور:يلدريم يتفقد معسكرًا لتدريب عناصر القوات الخاصة في إسبرطة

تم النشر: 01/01/2018 - الساعة: 15:40 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تفقد رئيس الوزراء بن علي يلدريم اليوم الاثنين أحد معسكرات التدريب للقوات الخاصة التابعة للجيش التركي على سفوح جبل إيردير في ولاية إسبرطة جنوبي غرب البلاد برفقة عدد من المسئولين .

والتقى رئيس الوزراء مع عدد من العناصر حيث تجرى لهم دورة تدريبية في الولاية ذاتها ،وخلال اللقاء أثنى على الجهود المبذولة معرباً عن فخره بالشجاعة التي يبديها المتدربون بالرغم من ظروف التدريب القاسية التي يعشونها .

ودعا يلدريم المشاركين في الدورة إلى الاستمرار في النجاح وقال في ختام كلمته  “الوطن ممتن لكم أيها الأبطال. أقبلكم جميعًا بين عيونكم، وأتمنى لكم النجاح. فليحفظكم الله”.


أقرأ المزيد|  بن علي يلدريم يرأس اجتماعاً عسكريّاً في أنقرة


وحرص رئيس الوزراء خلال زيارته إلى معسكر التدريب على التقاط الصور مع المتدربين برفقة الوفد المرافق له المكون من وزير الدفاع نور الدين جانكيلي، ورئيس الأركان خلوصي أكار، وقائد القوات البرية يشار جولار، وقائد القوات البحرية عدنان أوزبال، وقائد القوات الجوية حسن كتشوك أكيوز.

جدير ذكره أن معسكر التدريب سيستمر لمدة 16 أسبوعاً وسيتضمن تدريبات قاسية منها السير لمسافات طويلة زحفاً على الظهر ، كما يتدرب فوج “أسود الجبال”" وهو الاسم الذي أطلق على مجموعة المشاركين على  العديد من المهارات القاسية بالرغم من برودة الطقس .

وتهدف الأكاديمية التي تجري تدريبات على أحدث مستوى إلى تنمية مهارات العناصر، وتدريبهم على التصدي للإرهاب في أشد الظروف صعوبة.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
22724 مشاهدة
الموضوع التالي
أفضل 6 هواتف ذكية لعام 2017

أفضل 6 هواتف ذكية لعام 2017
أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 12:23

    أكد محمد شيمشك نائب رئيس الوزراء التركي اليوم الاثنين أن تأثير عملية "غصن الزيتون" التي أطلقها الجيش التركي ضد تنظيم ب ي د الإرهابي في عفرين على الاقتصاد التركي محدود جداً جاءت تصريحاته تلك خلال حفل توقيع بروتوكول صندوق ضمان الائتمان في العاصمة أنقرة .
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com