نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

افتتاح السوق التركي الالكتروني في مدينة الدوحة

تم النشر: 01/01/2018 - الساعة: 18:01 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

افتتح أوسع متجر الكتروني في مدينة الدوحة اليوم الاثنين تحت عنوان " من تركيا إلى باب منزلك" في إطار تنمية العلاقات التجارية بين مدينتي أنقرة والدوحة.

ودشن السوق بالشراكة مع الشركة القطرية للخدمات البريدية ومؤسسة البريد التركية PTT، والمتجر الالكتروني "السوق التركي" ليعمل كمنصة جديدة للتجارة الالكترونية ليتسع لما يقارب 100 ألف سلعة تركية، حيث يساعد المشتري على طلب المنتج عبر الموقع الالكتروني والمتجر وإيصال المنتج إلى باب منزل المستهلك في الدوحة عبر البريد القطري.

وحضر حفل الافتتاح وزير المواصلات والاتصالات جاسم بن سيف السليطي والرئيس التنفيذي لمؤسسة البريد التركي كنعان بوزجييك.


اقرأ أيضاً| “أوريدو” القطرية تسعى لشراء حصة في “تورك تيليكوم


وفي سياق متصل أكد السليطي على أن التجارة الالكترونية في قطر ارتفع حجمها إلى 4 مليارات ريال ونعمل على وصوله في عام 2020 إلى 10 مليارات ريال قطري.

وقال السليطي:" أن المنتج المراد شرائه من المتاجر الالكترونية يصل إلى قطر بعد 7 أيام فقط من طلبه ونسعى إلى تقليل المدة المراد بها الشراء".

وأضاف السليطي على أن وزارة الاتصالات والمواصلات تهيئ 150 شركة للعمل في التجارة الالكترونية.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 12:23

    أكد محمد شيمشك نائب رئيس الوزراء التركي اليوم الاثنين أن تأثير عملية "غصن الزيتون" التي أطلقها الجيش التركي ضد تنظيم ب ي د الإرهابي في عفرين على الاقتصاد التركي محدود جداً جاءت تصريحاته تلك خلال حفل توقيع بروتوكول صندوق ضمان الائتمان في العاصمة أنقرة .
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com