التلفزيون الإيراني: مقتل 12 مواطن في المظاهرات الإيرانية

تم النشر: 01/01/2018 - الساعة: 18:58 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

صرح التلفزيون الرسمي الإيراني اليوم الاثنين عن مصرع 12 مواطن خلال المظاهرات في الأراضي الإيرانية، من بينهم 10 مواطنين قتلوا ليلة الأمس.

وبحسب التلفزيون الإيراني الذي أوضح أن محتجين مسلحين هاجموا مخافر الشرطة وقواعد عسكرية إلا أن قوات الأمن صدتهم بقوة.

وأفاد التلفزيون أن 10 مواطنين لقوا مصرعهم ليلة الأمس واثنين آخرين قتلوا قبل الأمس، ولم يذكر التلفزيون الإيراني أماكن الهجوم في مراكز الشرطة.


اقرأ أيضاً| مسؤول إيراني: عملاء أجانب قتلوا المتظاهرين وليس الشرطة


فيما نشرت مقاطع وسائط متعددة على مواقع التواصل الاجتماعي أوضحت طريقة هجوم المسلحين على مراكز الشرطة، فيما أوضحت مقاطع أخرى تظاهر المحتجين بطرق سلمية.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com