ترامب يجدد تأييد بلاده للتظاهرات في إيران

تم النشر: 02/01/2018 - الساعة: 08:08 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، معقباً على الاحتجاجات التي تشهدها المدن الإيرانية على غلاء المعيشة "أنه حان وقت التغيير " مجدداً في الوقت ذاته تأييد بلاده لمطالب الشعب الإيراني.

وأضاف بقوله "فشلت إيران في كل المستويات رغم الاتفاق (النووي) المريع الذي وقعته معها إدارة أوباما"جاء ذلك في تغريدة نشرها على حسابه في "تويتر"

وعلق ترامب في تغريدته أيضاً بقوله أن" الشعب الإيراني جائع ومتعطش للحرية منذ سنوات عديدة مؤكداً أنه جاء وقت التغيير لأن ثروة الشعب وحقوقه تسلب".

وفي وقت سابق غرد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قائلاً " العالم بأسره يدرك أن شعب إيران الطيب يريد التغيير".

وتفيد المصادر الإعلامية أن الاحتجاجات المستمرة في المدن الإيرانية منذ الخميس الماضي أسفرت عن مقتل 12 شخصا حتى مساء أمس الأحد خلال الاحتجاجات في مناطق مختلفة بالبلاد.


إقرأ المزيد| التلفزيون الإيراني: مقتل 12 مواطن في المظاهرات الإيرانية 


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com