نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

إصابة "بنزيما" تنقذ مدرب النادي الملكي

تم النشر: 02/01/2018 - الساعة: 11:57 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

شكلت إصابة المهاجم الفرنسي لفريق ريال مدريد كريم بنزيما فرصة كبيرة أمام المدرب زين الدين زيدان ليتدارك التراجع الكبير في أداء النادي الملكي هذا الموسم وذلك وفقاً لما نشرته صحيفة الماركا الإسبانية.

وقالت الصحيفة أن بنزيما أصيب على مستوى الحوض وستؤدي إصابته لتغيبه عن الملاعب 3 أسابيع على الأقل ،وبهذه الإصابة سيتمكن زيدان من إيجاد عذر لاستبداله بلاعبين آخرين.

وأشارت المصادر ذاتها أن هناك تراجع كبير في أداء بنزيمة منذ بداية الموسم وخاصة بعد فشله في ترجمة الفرصة في مباراة الكلاسيكو، التي خسرها ريال مدريد على أرضه 0-3.

ونوهت الماركا أن جمهور الفريق الملكي أكد على رفضه مشاركة بنزيمة  كلاعب أساسي في تشكيلة الريال.

وبينت الصحيفة أن مدرب ريال مدريد واجه كثير من الضغوط بسبب إعطاءه بنزيما فرصة لعله يعود إلى التهديف ،وبالرغم من الإصابة إلا أن النادي الملكي يرغب في عودة بنزيما للعب ضمن الفريق.


أقرأ المزيد| مهاجم ريال مدريد "بنزيما "محط أنظار أرسنال 


ونوهت الصحيفة  أن غياب بنزيما سيفتح الباب أمام الويلزي غاريث بيل أو ماركو أسينسيو أو إيسكو للمشاركة في التشكيلة الأساسية.

جدير ذكره أن بنزيمة لعب مع ريال مدريد بشكل أساسي وشارك معهم في  20 مباراة واستطاع اللاعب هز الشباك 5 مرات كما ساهم في تمريرتين حاسمتين.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com