نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

مصر تعيد خدمة الانترنت عقب قطع الكابل البحري

تم النشر: 02/01/2018 - الساعة: 18:44 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكدت المصرية للاتصالات اليوم الثلاثاء المشغل الأكبر في الخطوط الثابتة في قارة أفريقيا والشرق الأوسط عن رجوع خدمة الانترنت عقب قطع الكابل في البحر الأبيض المتوسط.

وأوضحت الشركة في بيان لها أنها ستعوض العملاء عن ساعات انقطاع الانترنت اليوم الثلاثاء، كما وتم الانتهاء من حل المشكلة ولا يوجد أي مؤثرات أخرى تؤثر على الانترنت داخل مصر.

ويذكر أن عدد المشتركين في خمة الانترنت داخل دولة مصر ما يقارب ب 3.8 مليون مشترك وذلك حسب الإحصائيات في شهر سبتمبر عام 2017.


اقرأ أيضاً | شركة “سبيس إكس” تخطط لانترنت مجاني خلال 5 سنوات


وأشارت الشركة على وجود بدائل عند حدوث أية مشاكل في خدمة الانترنت، كما وستوفر السعات الكافية لتقديم خدمة ذات كفاءة عالية.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
22762 مشاهدة
الموضوع التالي
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com