موقع "دولفينوس" أول منصة عربية تفاعلية

تم النشر: 03/01/2018 - الساعة: 12:06 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تم إنشاء منصة دولفينوس لتكون صلة الوصل العربية بين المؤثرين والعلامات التجارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويعتبر موقع دولفينوس أول منصة عربية تفاعلية تساعد صناع المحتوى والمؤثرين على الشبكات الاجتماعية في الوصول إلى الشركات والعلامات التجارية التي تريد إنشاء حملات إعلانية لمنتجاتها وخدماتها.

كما يتمكن الموقع من تسهيل الأمر على الشركات في الوصول إلى المؤثرين الحقيقيين في الشبكات الاجتماعية الذين يمتلكون جمهور حقيقي يثق بهم
.

وقد قال المؤسس والمدير التنفيذي لموقع دولفينوس، محمد الخالدي: "إن الموقع حصيلة أكثر من عام ونصف من العمل ودراسة السوق وبناء النظام المناسب للمؤثرين في المنطقة العربية عامة والمصرية بشكل خاص".

كما أكد الخالدي أن الموقع متاح أمام جميع صناع المحتوى والمؤثرين العرب والشركات والعلامات التجارية التي ترغب في التعاون مع المبدعين والمؤثرين في مجالاتهم لإيصال رسالة منتجاتها وخدماتها إلى الجمهور.

وجدير بالذكر أن الموقع يهدف إلى إتاحة الفرصة أمام صناع المحتوى المؤثرين على كسب المال، بالإضافة إلى توفير سوق مناسب للشركات التجارية للوصول إلى عملائها المحتملين.


إقرأ المزيد|  منصة إلكترونية لبيع المنتجات التركية في الأسواق القطرية


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com