تركيا ترحب بالتسهيلات الصينية للمواطنين الأتراك

تم النشر: 03/01/2018 - الساعة: 13:27 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

رحب السفير التركي في بكين عبد القادر أمين أونن بالإجراءات التي اتخذتها الحكومة الصينية فيما يتعلق بمنح التأشيرات للمواطنين الأتراك ووصفها بالايجابية ،وقال أونن أن التسيهلات الصينية الأخيرة للمسافرين الأتراك "تثلج الصدور" .

وبين خلال حديثه اليوم الأربعاء أن الأتراك يمكنهم الدخول على الموقع الالكتروني وتقديم طلب تأشيرة الدخول إلى الصين .

ومن التسهيلات التي أقرتها الحكومة الصينية للمواطنين الأتراك رفعت عنهم ضرورة الحصول على دعوة من الصين للحصول على تأشيرة دخول .

وأكد السفير التركي أن هذه التسيهلات وجهت خاصة للمواطنين الراغبين بالسفر لغايات تجارية .

ونقل السفير التركي شكر الحكومة التركية وترحيبها بالتسهيلات التي تقدمها الحكومة الصينية.

وكشف السفير خلال حديثه أن الحكومة التركية تدرس امكانية إلغاء متبادل للتأشيرات بين تركيا والصين ويأتي ذلك في ظل التعاون والتطور الحاصل بين الصين وتركيا في كثير من المجالات .


أقرأ المزيد| جاويش أوغلو ينوه بـ إيجابية العلاقة بين تركيا والصين


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
22785 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com