قائد الحرس الثوري الإيراني: المظاهرات انتهت بالكامل

تم النشر: 03/01/2018 - الساعة: 18:19 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكد اللواء محمد علي جعفري اللواء الثوري الإيراني اليوم الأربعاء على أن الاحتجاجات التي حدثت في الأراضي الإيرانية انتهت تماماً، وذلك خلال كلمة له بثها التلفزيون الرسمي الإيراني.

وأوضح جعفري أن الاحتجاجات التي اشتعلت الخميس الفائت بدأت للاعتراض على الوضع المعيشي ومن ثم تغير مسارها لتصبح مناهضة لنظام الحكم الإيراني، فأثارت الفتنة في البلاد مما أدى إلى توقيف عناصر المعارضة والمشاركين فيها.

وشدد جعفري على أن الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية هما من يتحملون مسؤولية ما شهدته الأراضي الإيرانية.


اقرأ أيضاً| مصرع 23 شخص في المظاهرات المناهضة للنظام الإيراني


وانطلقت التجمعات الجماهيرية المؤدية لنظام الحكم في صباح اليوم لتنظيم وقفات احتجاجية للفتنة التي اجتاحت البلاد وانتشرت في كل من "عبادان" و"الأحواز" و"جرجان" و"إيلام" و"كرمانشاه" و"حرم آباد".

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
22795 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com