عريقات: ننتظر استجابة حماس والجهاد لحضور لقاء المجلس المركزي

تم النشر: 03/01/2018 - الساعة: 19:17 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلن صائب عريقات أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية اليوم الأربعاء عن دعوة كل من حركة "حماس" وحركة "الجهاد الإسلامي" من أجل المشاركة في المجلس المركزي للمنظمة.

وقال عريقات:" ننتظر استجابة حركة "حماس" و"الجهاد الإسلامي" بعد توجيه الدعوة لهم من قبل رئيس المجلس المركزي للمنظمة سليم الزعنون".

وأضاف عريقات أن الوسائل الوحيدة المتاحة من أجل مواجهة القرار الأمريكي هي إنهاء الانقسام الفلسطيني وتمكين الوحدة الوطنية، بوجود تأييد دولي عربي وإسلامي بالكامل.


اقرأ أيضاً| نجاح عملية زراعة الرئة لصائب عريقات في أمريكا


ويذكر أن المجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية عقد دورته ال 27 عام 2015، وسن فيها قرار وقف أشكال العلاقات مع إسرائيل.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com