سامسونغ تطرح 3 مشاريع حديثة

تم النشر: 03/01/2018 - الساعة: 20:12 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلنت شركة سامسونغ الكورية اليوم الأربعاء عن البدء بثلاث مشاريع حديثة تساهم في إشعال ثورة في عالم الهواتف الذكية.

وأوضحت سامسونغ أن المشروع الأول يختص بصنع مكبر صوت يسمى ب "ساوند راي" وجهاز "غو بريث" الذي يساند مرضى التليف الرئوي وصنع نظارات ذكية مع تطبيق الكتروني باسم " ريلومينو".


اقرأ أيضاً| سامسونج تطلق جهازا لتعقب الأطفال والممتلكات الثمينة


وقال سامسونغ:" كشفنا عن تطبيق "ريلومينو" في مؤتمر عالمي للأجهزة الذكية في العام الفائت، كما سيتم توجيه التطبيق لمصابين بضعف النظر، والنظارات الذكية ستجعل الرؤية لهم أفضل بكثير".

وأضافت أن سامسونغ تقدم المساعدة البصرية من خلال معالجة الصور والفيديوهات ويجعلها ذات جودة أفضل وتتيح لمرضى ضعف البصر رؤية أفضل.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com