رابع أكبر حديقة حيوانات بالعالم في تركيا تستقبل ملايين الزوار

رابع أكبر حديقة حيوانات بالعالم في تركيا تستقبل ملايين الزوار

نيو ترك بوست -

عجت حديقة حيوانات غازي عنتاب التركية بالزوار خلال العام الماضي 2017 ،حيث استقبلت الحديقة التي تعد رابع أكبر حدائق الحيوانات في العالم حوالي 3 ملايين و550 ألف زائر.

ووفقا لما أعلنته إدارة الحديقة فقد تجاوز معدل زوارها 3 ملايين و550 ألف زائر من جنسيات مختلفة من داخل و خارج تركيا ،كما أصبحت الحديقة إحدى أكثر الجهات السياحية المفضلة لدى الكثيرين.

جدير ذكره أن حديقة حيوان غازي عنتاب تعد أكبر الحدائق في تركيا ،وذلك بحسب ما قاله رئيس دائرة حماية الحيوانات البرية في بلدية غازي عنتاب، جلال أوز سويلار

وأشار سويلار إلى أن هناك عناية كبيرة بالحديقة من قبل القائمين عليها حيث يحرصون على تقديم الجيد للزوار الذين يكون معظمهم من المحليين القريبين من الحديقة ، وشهدت الحديقة في عام 2016 افتتاح حديقة سفاري داخلها ،بالإضافة إلى افتتاح متحف علم الحيوان والطبيعة العام الماضي ،وكشف رئيس دائرة حماية الحيوانات البرية أن هناك خطط تتجه لافتتاح جزيرة الشمبانزي العام الجاري.

وافتتحت حديقة حيوانات غازي عنتاب، جنوبي تركيا، عام 2001، وتضم 7 آلاف حيوان من 300 نوع، وهي الأكبر في تركيا من حيث المساحة وعدد الحيوانات التي تضمها، وثاني أكبر حديقة حيوانات في أوروبا، والرابعة في العالم.


إقرأ المزيد| 3 ملايين زائر لحديقة حيوانات غازي عنتاب خلال 10 أشهر 


 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com