نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

ترامب يعد الشعب الإيراني بالدعم في الوقت المناسب

تم النشر: 04/01/2018 - الساعة: 09:13 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

وعد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس الأربعاء الشعب الإيراني قائلاً :"أن بلاده ستقدم دعمها للإيرانيين في الوقت المناسب ".

وغرد ترامب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ،لافتاً أن الولايات المتحدة تحترم الشعب الإيراني وقال:" "نحترم الشعب الإيراني في محاولته لإبعاد حكومته الفاسدة، ستشهدون دعماً كبيراً من قبلنا في الوقت المناسب".

ووفقاً لبيانات رسمية وأخبار تداولتها وسائل اعلام محلية فإن حصيلة قتلى المظاهرات الذي اندلعت منذ الخميس الماضي في العديد من المدن الإيرانية بلغ 23 مدنيًا على الأقل ،وبلغ عدد الموقفين أكثر من ألف من المشاركين في الاحتجاجات.


إقرأ المزيد| واشنطن تبحث إمكانية عقد جلسة طارئة لمجلس الأمن حول إيران 


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
22804 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 12:23

    أكد محمد شيمشك نائب رئيس الوزراء التركي اليوم الاثنين أن تأثير عملية "غصن الزيتون" التي أطلقها الجيش التركي ضد تنظيم ب ي د الإرهابي في عفرين على الاقتصاد التركي محدود جداً جاءت تصريحاته تلك خلال حفل توقيع بروتوكول صندوق ضمان الائتمان في العاصمة أنقرة .
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com