نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

المنتخب التركي لكرة اليد يستقبل نظيره الهولندي اليوم

تم النشر: 04/01/2018 - الساعة: 10:34 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تقام اليوم مباراة يستقبل فيها المنتخب التركي لكرة اليد نظيره الهولندي، ضمن فعاليات الجولة الثالثة لدور مجموعات التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم المقبلة.

ويحاول المنتخب التركي جاهدا تحقيق نصره الثاني في فعاليات المجموعة الخامسة بعد فوزه على مضيفه اليوناني في الجولة الماضية بواقع 25 / 19 هدفا، بينما تعادل في الجولة الإفتتاحية مع ضيفه البلجيكي بـ27 هدفا لمثله.

ومن المقرر أن تجرى المباراة في قاعة "حسن داغي سبور سالونو" بمدينة "أكسراي" وستكون المواجهة بإدارة طاقم تحكيم مجري متكون من الثنائي "آندوركا" و"هاكر".

وجدير بالذكر أن بطولة العالم المقبلة ستتم في الفترة بين 9 و27 يناير في عام 2019 في القاعات الألمانية والدنماركية في سبيل التتويج باللقب الذي تُوج به المنتخب الفرنسي على أرضه بداية العام الماضي.


إقرأ المزيد| بطولة كرة السلة للسيدات يخطفها فريق جامعة الشرق الأدنى


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
22809 مشاهدة
الموضوع التالي
إزمير جوهرة بحر إيجة

إزمير جوهرة بحر إيجة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com