عملية أمنية في 27 ولاية تركية توقف 58 جندياً مزاولاً

تم النشر: 04/01/2018 - الساعة: 12:24 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أصدرت النيابة العامة التركية في ولاية قونية، قرار بإلقاء القبض على 70 مشتبهاً ضمن الاستجوابات الخاصة بتنظيم فتح الله غولن والدولة الموازية وكان بينهم 58 جندياً على رأس عملهم.

وتأتي هذه التوقيفات ضمن التحقيقات المستمرة للتخلص من أتباع تنظيم فتح الله غولن الإرهابية والتخلص من الدولة الموازية.


وتبين أن 58 من المشتبهين السبعين لا يزالون يزاولون مهامهم الوظيفية بينما تم إخراج الاثني عشر جندياً الآخرين من القوات المسلحة التركية في وقت سابق.
وكان فرع الجرائم التنظيمية والفرار من الخدمة العسكرية التابع لمديرية الأمن في ولاية قونيه قد أطلق عملية أمنية متزامنة في 27 ولاية تركية وفي عوانين محددة. ولا تزال الإجراءات مستمرة حتى الآن.


إقرأ أيضا| القضاء الأمريكي يقر إدانة مدير بنك خلق التركي 


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com