سركان تشاي أوغلو يقرر الزواج من أوزجي جوريل

سركان تشاي أوغلو يقرر الزواج من أوزجي جوريل

نيو ترك بوست -

قرر الممثل التركي سركان تشاي أوغلو  الشهير بإسم إياد أن يتقدم لخطبة حبيبته أوزجي جوريل الشهيرة بإسم فتون في الوطن العربي وذلك بحسب ما كشفه موقع "acunn" التركي  .

ووفقاً للموقع ذاته فأن سركان تشاي أوغلو جهز لقاء يجمع والديه مع حبيبته أوزجي جوريل  في اسطنبول وذلك خلال قدوم أسرته من ألمانيا في عطلة إلى تركيا .

وذكر الموقع أن حبيبته اجتمعت بوالده والدته على مائدة الافطار وظهر خلال اللقاء مدى الحب والانسجام بينهما من اللقاء الأول وخلال اللقاء قاما بالتقاط العديد من الصور .
بدورها الصحافة التركية أشارت إلى هذا اللقاء بأنه يعد أولى خطوات الحبيبين من أجل التحضير للزواج .


وقالت وسائل اعلام تركية أن الثنائي التركي يستعدان للمرة الثانية للمشاركة في عمل فني واحد وهو يحمل إسم "الذئب" بعد مسلسل موسم الكرز الذي جمعهم عام 2014.

وذكرت المصادر ذاتها أن قصة حب نشأت بين سركان تشاي أوغلو و أوزجي جوريل خلال مسلسل موسم الكرز الذي حقق أعلى نسبة مشاهدة في تركيا والوطن العربي وما لبثت أن تحول الخيال إلى حقيقة .


جدير ذكره أن أولى خطوات الممثل التركي سركان تشاي أوغلو كانت عام 2012 من خلال مشاركته في دور صغير في مسلسل " الشمال والجنوب "أما انطلاقته كانت من مسلسله الشهير موسم الكرز عام 2014 .
أما خطيبته أوزجي جوريل هي من مواليد نفس العام لخطيبها سركان تشاي 1987 في مدينة اسطنبول التركية أما أولى خطواتها الفنية كانت عام 2010 في مسلسل التركي الشهير " أين ابنتي " ثم توالت بعدها في المشاركة في العديد من الأعمال .


إقرأ أيضا| فهرية إفجان التركية بين أجمل 10 نساء بالعالم 


 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com