بالصور.. العاصفة القطبية الأسوأ تضرب الولايات المتحدة الأمريكية

تم النشر: 04/01/2018 - الساعة: 15:46 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

هطلت الثلوج أمس الأربعاء، على شمال ولاية فلوريدا الأمريكية فى ظاهرة هي الأسوأ ولم يشهدها سكان الولاية منذ ثلاثة عقود حملتها عاصفة ثلجية تضرب كامل الساحل الشرقى للولايات المتحدة.

 

وقد حذرت هيئة الأرصاد الأمريكية من أن العاصفة الشتوية الكبيرة ستحمل ثلوجا وجليدا من فلوريدا فى الجنوب الشرقى وحتى نيو انغلند فى الشمال الشرقى، وسط مناشدات تطالب المواطنين بالاستعداد لظروف جوية شديدة البرودة قد تشمل الثلج او البرد او الجليد".

ويتوقع هطول الثلوج على مدينة نيويورك بسماكة 8 إلى 15 سنتمترا ابتداء من ليل الأربعاء وطيلة الخميس، وتوقعت هبوط درجة الحرارة ليلا فى تالاهاسى إلى مستويات دون الصفر هذا الأسبوع.

 

وقتل 9 أشخاص على الأقل وتم إغلاق المدارس فيما حذر خبراء الأرصاد من عاصفة ثلجية قد تضرب بعض المناطق في وقت لاحق هذا الأسبوع، بينما استمرت موجة البرد القارس القطبية القياسية في معظم شرق الولايات المتحدة.

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
22828 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com