شركة "بوكينج" الهولندية تعاود العمل في تركيا

تم النشر: 05/01/2018 - الساعة: 10:27 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قررت شركة "بوكينج" الهولندية أن تبدأ بمعاودة عملها ابتداءً من الأشهر المقبلة وذلك بعد وافقت على دفع الغرامات المفروضة عليها ،وكانت الشركة قد علقت عملها في تركيا نتيجة دعاوي قضائية رفعت عليها. 

بدوره قال أحمد تيمورجي نائب المدير العام للترويج في وزارة الثقافة والسياحة التركية خلال كلمة ألقاها بولاية أنطاليا جنوبي البلاد أن شركة "بوكينج" الهولندية الرائدة في مجال حجز الفنادق أعلنت عن استئناف أنشطتها في الأسواق التركية.

وأشار تيمورجي أن هذه الخطوة تأتي بعد تعليق الشركة أنشطتها لعدم دفعها للغرامات المالية كانت مفروضة عليها .

ويأتي هذا التعليق بعد دعوى قضائية قدمتها "رابطة الشركات السياحية" ضد الشركة الهولندية على خلفية دواعي منافسة غير عادلة وعليه علقت الشركة أنشطنها استجابة لقرار المحكمة بحسب تيمورجي .


إقرأ المزيد| آمال كبيرة لعملاق شركة الحجوزات الفندقية لمعاودة عملها في تركيا 


وأكد نائب المدير العام للترويج في وزارة الثقافة والسياحة التركية أن الشركة بادرت وتواصلت مع الوزارة لترتيب خطوات إعادة أنشطتها التي من المقرر أن تبدأ خلال الأشهر المقبلة وذلك بعد دفع الغرامات المستحقة عليها .

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com