نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

السلطات التركية توقف 121 مهاجراً غير شرعي

تم النشر: 05/01/2018 - الساعة: 12:40 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست


أوقفت فرق خفر السواحل التركية 121 مهاجراً غير شرعي، أثناء محاولتهم العبور إلى اليونان.

وقد تم إيقاف 64 مهاجراً، كانوا يحاولون الهجرة على متن قارب مطاطي قبالة سواحل قضاء "ديكيلي" التابع لولاية إزمير، بحسب المعلومات الواردة.

كما جاء عن السلطات التركية أن 58 من طالبي اللجوء الذين تم إيقافهم يحملون الجنسية السورية، و6 منهم يحملون الجنسية الباكستانية.

وأشير إلى أن الفرق قد أوقفت قاربا آخر يقل 57 من طالبي اللجوء يحملون الجنسية السورية، قبالة سواحل قضاء "جشمة" التابع للولاية.

وجدير ذكره أن خفر السواحل التركية قامت بتسليم الموقوفين إلى إدارة الهجرة في إزمير
.


إقرأ المزيد| القبض على أشخاص حاولوا دخول تركيا بشكل غير شرعي 




 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 12:23

    أكد محمد شيمشك نائب رئيس الوزراء التركي اليوم الاثنين أن تأثير عملية "غصن الزيتون" التي أطلقها الجيش التركي ضد تنظيم ب ي د الإرهابي في عفرين على الاقتصاد التركي محدود جداً جاءت تصريحاته تلك خلال حفل توقيع بروتوكول صندوق ضمان الائتمان في العاصمة أنقرة .
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com