تأشيرات دخول لـ 10 أعوام تمنحها الصين لأصحاب الكفاءات

تم النشر: 05/01/2018 - الساعة: 13:04 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

منحت الصين  تأشيرات دخول لمدة 10 أعوام لأصحاب الكفاءات، كالعلماء وأصحاب الشركات الاستثمارية والتكنولوجية.

وقد بدأت الحكومة الصينية اليوم في تطبيق تأشيرة الدخول المتعددة لمدة تتراوح ما بين 5 إلى 10 أعوام للأجانب ذوي الكفاءة، وذلك من أجل المساهمة في تنمية البلد، بحسب ما جاء في صحيفة "صباح جنوب الصين".

والراغبين في التقديم على التأشيرة يمكنهم التقدم  بشكل مجاني عبر الإنترنت، كما تتيح التأشيرة البقاء في الصين لمدة 180 يومًا متواصلة برفقة أسرهم.

وتهدف تأشيرة الدخول طويلة الأمد إلى جذب العلماء وأصحاب الشركات التكنولوجية والمستثمرين.

وجدير ذكره أن الصين قد بدأت عام 2016 بتطبيق نظام تقييم من أجل الأجانب، بهدف جذب "ذوي الكفاءة العالية"، كالحاصلين على جوائز نوبل، والرياضيين الناجحين، والأكاديميين، والخبراء الماليين.


إقرأ المزيد| تركيا ترحب بالتسهيلات الصينية للمواطنين الأتراك 





 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
22849 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com