نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

إعلان 31 منطقة أمنية خاصة في تركيا

تم النشر: 05/01/2018 - الساعة: 15:15 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلنت السلطات التركية العديد من المناطق في ولاية هكاري "مناطق أمنية خاصة" بداية من الـ9 من يناير الجاري وحتى 15 يوما آخرين.

وقالت صحيفة "aksam" التركية إن حاكم ولاية هكاري أصدر بيانا صباح اليوم الجمعة، أعلن خلاله أن 31 منطقة على حدود يوكسكوفا وشمنديلي وتشوكروجا، تم إعلانهم مناطق أمنية خاصة انطلاقا من الـ9 من يناير الساعة 12:01 وحتى الـ23 من نفس الشهر الساعة 23:59.

وأوضح حاكم ولاية هكاري أن إعلان هذه المناطق أمنية خاصة للقيام بعمل تصليحات وتعديلات، نتيجة الدمار والخراب الذي وقع في هذه المناطق جراء العمليات الأمنية التي كانت تهدف للقضاء على العناصر الإرهابية.


 إقرأ المزيد| جولة تفقدية لرئيس هيئة الأركان التركية في ولاية هكاري


يشار إلى أن العديد من المدن التركية تشهد عمليات أمنية موسعة من أجل القضاء على إرهابي التنظيمات الإرهابية وعلى رأسهم حزب العمال الكردستاني.

وتصنف تركيا حزب العمال الكردستاني كـ"تنظيم إرهابي".

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 12:23

    أكد محمد شيمشك نائب رئيس الوزراء التركي اليوم الاثنين أن تأثير عملية "غصن الزيتون" التي أطلقها الجيش التركي ضد تنظيم ب ي د الإرهابي في عفرين على الاقتصاد التركي محدود جداً جاءت تصريحاته تلك خلال حفل توقيع بروتوكول صندوق ضمان الائتمان في العاصمة أنقرة .
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com