نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

اسطنبول تحتضن معرض لمنتجات الطاقة الفعالة

تم النشر: 05/01/2018 - الساعة: 17:30 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تحت رعاية مركز التجارة العالمي بإسطنبول وجمعية الطاقة الفعالة (تركية) تشهد مدينة إسطنبول في الفترة ما بين 11 و14 يناير/ كانون الثاني الجاري انطلاق فعاليات معرض وقمة "منتجات وصناعات الطاقة الفعالة".

ومن المقرر أن يشارك في المعرض المدعوم من وزارتي الطاقة والموارد الطبيعية، والبيئة والتطوير العمراني التركية ممثلون عن شركات محلية وعالمية عاملة في مجال الطاقة، مثل "شنايد إلكتريك"، "طالغاكيران"، "سينباش"، "توركسل"، "سيمينز"، "تويوتا"، و"رينو".

واللافت للنظر أن المعرض سيضم عرض للعربات القديمة التابعة للمديرية العامة لتشغيل الترامواي ومترو الأنفاق في إسطنبول كما سيكون هناك عرض مخصص لمنتجات شركتي "تويوتا"، و"رينو".

كما سيشهد المعرض إطلاق مشروع "أبنية الطاقة الفعالة" تحت رعاية وزارة البيئة والتطوير العمراني، وجمعية الطاقة الفعالة.


إقرأ المزيد| إسطنبول تستعد لإطلاق أكبر معرض في قطاع البلاستيك 


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com